استهداف السلات المتروكة

السلات المتروكة هي مصطلح يُطلق على عملية تراجع العميل عن إتمام عملية الشراء بعد أن كان قد أضاف منتجات بالفعل لسلة التسوق في متجرك.

9 فيديوهات
مدرب الدورة

أكاديمية زد

نظرة عامة

النظرة العامة :

تواجه المتاجر الإلكترونية تحدياً في الأعداد المتزايدة للسلات المتروكة، والخبر السار أنه مع كل سلة متروكة فرصة عالية لزيادة المبيعات، لذلك وفرت زد في هذه الدورة  مجموعة من الأدوات والحلول المهمة لمساعدتك في تحويل السلات المتروكة إلى أرباح.

 

ماذا سوف تتعلم :

  1. حلول لأستهداف السلات المتروكة 

  2. طرق استهداف السلات المتروكة 

  3. أسباب التي تدفع العميل لترك السلة 

عن زد:
زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية.

 

مميزات مشاهدتها في أكاديمية عصارة: 

  1. يمكن مشاهدتها في أي مكان وزمان
  2. صلاحية مشاهدتها مدى الحياة 
  3. سهولة مشاهدتها من الهاتف 
  4. الحصول على شهادة عند الإنتهاء من مشاهدتها 

 

- تستطيع الإشتراك بكافة وسائل الدفع المتنوعة " أبل باي-فيزا -  مدى - ماستركارد - تحويل بنكي "

يمكنكم التعرف على صاحب الشغف من خلال زيارة صفحته الشخصية في عصارة.

شاهد المقدمة الآن مجاناً  وقم بالتسجيل لتحصل على عصارة شغف أكاديمية زد. 

بالعافية عليكم ?❤️

محتويات الدورة
المقدمة
المقدمة شاهد مجانا
الاسباب التي تدفع العميل لترك السلة
ماهي الاسباب التي تدفع العميل لترك السلة ؟
عدم ثقة العميل بالعلامة التجارية
مدة التوصيل
عدم وضوح تفاصيل المنتج
طلب العميل خصم
اختبار
حلول وطرق استهداف السلات المتروكة
حلول وطرق استهداف السلات المتروكة
الخاتمة
الخاتمة