كيف تستفيد من Google Tag Manager في الخدمات الغير تسويقية

يعتبر Google Tag Manager أحد الادوات الرئيسية في Google والتي تساهم في الربط بين المنصات سواء كانت تسويقية أو ذات أهداف أخرى بمتجرك الالكتروني

5 فيديوهات
مدرب الدورة

أكاديمية زد

نظرة عامة

 

نبذة عن الدورة:

Google Tag Manager يعتبر أحد الادوات الرئيسية في Google والتي تتطلب ممارسة للاعتياد على استخدامها، فهي تساهم في الربط بين المنصات سواء كانت تسويقية أو ذات أهداف أخرى بمتجرك الإلكتروني، وسنختص بحديثنا هنا بالمتاجر الإلكترونية

 

ماذا سوف تتعلم ؟

  1. ربط المتجر مع منصة Beamer لإدارة الإشعارات الداخلية للمتجر
  2.  ربط المتجر مع Mailchimp لإنشاء Pop-up لجمع بيانات العملاء للتسويق عن طريق النشرة البريدية
  3.  إنشاء نموذج للتسجيل وربطه مع Google Form
  4. إنشاء رابط حجوزات من خلال Google Calendar وربطه بالمتجر الإلكتروني
محتويات الدورة
المقدمة
المقدمة شاهد مجانا
الربط مع Google Calendar + Google Form
الربط مع Google Calendar + Google Form من خلال الأكواد المضمنة
الربط مع Mailchimp + Beamer
الربط مع Mailchimp + Beamer من خلال Google Tag Manager
الخاتمة
الخاتمة
اختبار