كيف تحصل على واجهة متجر إحترافية؟

ستتعلم في هذه الدورة مجموعة من المفاهيم والتقنيات التي تساعدك على إنشاء تجربة تسوق مريحة وجذابة للمستخدمين.

1 فيديوهات
مدرب الدورة

أكاديمية زد

نظرة عامة

دورة  "كيف تحصل على واجهة متجر احترافية" تهدف إلى التزويد بالمعرفة والمهارات اللازمة لتصميم وتطوير واجهة متجر إلكتروني احترافية وجذابة. تركز الورشة على تعليم كيفية تحقيق العناصر الأساسية لتصميم واجهة المستخدم الجذابة للمتاجر الإلكترونية.

فيما يلي وصف لمحتوى الورشة:

1. مقدمة لتصميم واجهة المتجر الإلكتروني:

   - شرح مفهوم وأهمية تصميم واجهة المستخدم للمتاجر الإلكترونية.

   - استعراض الاتجاهات الحالية في تصميم واجهة المتاجر الإلكترونية.

 

2. فهم الجمهور المستهدف:

   - كيفية تحليل الجمهور المستهدف وفهم احتياجاته وتفضيلاته.

   - استخدام الأبحاث والاستبيانات لفهم العملاء المحتملين.

 

3. تصميم الموقع وتجربة المستخدم:

   - تصميم الهيكل العام للموقع باستخدام تقنيات تصميم المواقع الحديثة.

   - تطبيق مبادئ تجربة المستخدم لتحسين تفاعل المستخدم مع الموقع.

 

4. استخدام العناصر التصميمية:

   - اختيار الألوان والخطوط المناسبة لإضفاء جاذبية على المتجر الإلكتروني.

   - استخدام الصور والرسومات والرموز التعبيرية لتعزيز رسالة الماركة وتحسين تجربة المستخدم.

 

5. تحسين تجربة المستخدم عبر الأجهزة المختلفة:

   - تصميم واجهة متجاوبة تتكيف مع مختلف الأجهزة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي.

 

في الختام، سيكون لديك فهم أعمق لتصميم واجهة المتجر الإلكتروني وكيفية تطبيق المبادئ الأساسية لتحقيق واجهة متجاوبة واحترافية. كما ستكون قادر على تحليل احتياجات الجمهور المستهدف وتكييف تصميم المتجر لتلبية تلك الاحتياجات.

محتويات الدورة
كيف تحصل على واجهة متجر إحترافية؟
كيف تحصل على واجهة متجر إحترافية؟ شاهد مجانا