إعادة استهداف العملاء

تركز الدورة على تعليم المشاركين كيفية استخدام أدوات وتقنيات الإعلان الرقمي للوصول إلى العملاء السابقين وإعادة جذبهم للمتجر الإلكتروني.

1 فيديوهات
مدرب الدورة

أكاديمية زد

نظرة عامة

دورة "اعادة استهداف العملاء" تهدف إلى تعليم استراتيجيات وتقنيات إعادة استهداف العملاء لتعزيز التفاعل والتحويل. محاور الدورة:

  1. تصنيف الفئات المستهدفة:
    كيفية تصنيف وتحليل الفئات المستهدفة لفهم اهتماماتهم وسلوكهم، وتحديد الجمهور المستهدف الأكثر احتمالًا للاستجابة لحملات إعادة الاستهداف.

  2. هل السلات المتروكة مشكلة؟ ومتى تكون مشكلة؟:
    تتناول هذه المحاضرة أهمية التعامل مع السلات المتروكة في تجربة التسوق عبر الإنترنت وكيفية تحديد متى يكون ترك السلات مشكلة. يتم استعراض أفضل الممارسات للتعامل مع هذه المشكلة وتحفيز العملاء على استكمال عملية الشراء.

  3. أتمتة استهداف السلات المتروكة:
    يتم تقديم أساليب وأدوات لأتمتة استهداف السلات المتروكة، بما في ذلك استخدام رسائل البريد الإلكتروني التلقائية والرسائل المستهدفة لإعادة جذب العملاء وتذكيرهم بالمنتجات أو الخدمات التي تركوها في السلة.

  4. إعادة الاستهداف المباشر:
    الطرق المباشرة لإعادة استهداف العملاء، مثل استخدام الإعلانات المستهدفة والإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى العملاء السابقين وتشجيعهم على إتمام عملية الشراء.

  5. إعادة الاستهداف المتقدم:
    استراتيجيات إعادة الاستهداف المتقدمة مثل التخصيص الديناميكي والتسويق الشخصي لتوفير تجربة فريدة لكل عميل وزيادة فرص التحويل والتفاعل.

تهدف الدورة إلى التمكين من تنفيذ استراتيجيات إعادة استهداف العملاء بفعالية لتعزيز الروابط والتفاعل مع العملاء السابقين وزيادة معدلات التحويل. 

محتويات الدورة
اعادة استهداف العملاء
اعادة استهداف العملاء شاهد مجانا