خطوات ربط المنصات التسويقية مع المتجر الإلكتروني

كيفية ربط منصات التسويق الرقمي والتحليل مثل إعلانات جوجل، تحليلات جوجل، فيسبوك، سناب شات.. مع متجرك لزيادة المبيعات وتحسين أداء الحملات الإعلانية

8 فيديوهات
مدرب الدورة

أكاديمية زد

نظرة عامة

الدورة تركز على كيفية ربط منصات التسويق الرقمي والتحليل مثل إعلانات جوجل، تحليلات جوجل، فيسبوك، سناب شات، وتيك توك مع متجرك الإلكتروني. ستتعلم في هذه الدورة الخطوات العملية اللازمة لدمج هذه المنصات بشكل سلس لتحقيق تكامل فعال بين جميع أدواتك التسويقية وتحسين إدارة الحملات الإعلانية في مكان واحد.

محتويات الدورة
Google Analytics
Google Analytics شاهد
Google Merchant Center
Google Merchant Center شاهد
Google Search Console
Google Search Console شاهد
Google Ads - Adding Domains
Google Ads - Adding Domains شاهد
Google Ads
Google Ads شاهد
Snapchat Pixel and Conversion API
Snapchat Pixel and Conversion API شاهد
TikTok Pixel and Conversion API
TikTok Pixel and Conversion API شاهد
Facebook Pixel and Conversion API
Facebook Pixel and Conversion API شاهد
أسئلة وأجوبة

ريم عواض

15 نوفمبر 2024
اعدادات كل الادوات ماتظهر لي نفس الخيارات

عبدالله العنزي

22 نوفمبر 2024
هل تربط زد تلقائي بين ادوات التحليل والتسويق وبين المتاجر اللي المفتوحة عليها او يحتاج كل متحر إعداد الخطوات بنفسة
1 من الأسئلة