معدل التحويل يشير إلى نسبة العملاء الذين أتمّوا مراحل القمع التسويقي بدءًا من التعرف على العلامة التجارية وصولًا إلى القيام بعملية الشراء، وكلّما زاد معدل التحويل كلّما دلّ ذلك على نجاح عملية التسويق وتحقيقها لأهدافها، وهو أيضًا مؤشر إيجابي لتجربة الشراء للعميل.
سنتعرف في هذا المقال على استراتيجيات تحسين معدل التحويل، وذلك بعد الحديث عن مفهومه ودلالاته.
ماذا سوف تتعلم :
عن زد:
زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية.
مميزات مشاهدتها في أكاديمية عصارة:
- تستطيع الإشتراك بكافة وسائل الدفع المتنوعة " أبل باي-فيزا - مدى - ماستركارد - تحويل بنكي "
يمكنكم التعرف على صاحب الشغف من خلال زيارة صفحته الشخصية في عصارة.
شاهد المقدمة الآن مجاناً وقم بالتسجيل لتحصل على عصارة شغف أكاديمية زد.
بالعافية عليكم ?❤️