تحسين معدل التحويل

يُعدُّ تحسين معدل التحويل (Conversion Rate) من الأهداف الأساسية لعملية التسويق .

16 فيديو
مدرب الدورة

أكاديمية زد

نظرة عامة

معدل التحويل يشير إلى نسبة العملاء الذين أتمّوا مراحل القمع التسويقي بدءًا من التعرف على العلامة التجارية وصولًا إلى القيام بعملية الشراء، وكلّما زاد معدل التحويل كلّما دلّ ذلك على نجاح عملية التسويق وتحقيقها لأهدافها، وهو أيضًا مؤشر إيجابي لتجربة الشراء للعميل.

سنتعرف في هذا المقال على استراتيجيات تحسين معدل التحويل، وذلك بعد الحديث عن مفهومه ودلالاته.

 

ماذا سوف تتعلم :

  1. قمع الشراء
  2. نموذج الACR
  3. التسويق عبر البريد الالكتروني
  4. كيفية تحويل العملاء الى عملاء حقيقيين
  5. اهم المزايا التي تتوفر في المتجر الالكتروني 
  6. التخصيص والاستهداف

عن زد:
زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية.

 

مميزات مشاهدتها في أكاديمية عصارة: 

  1. يمكن مشاهدتها في أي مكان وزمان
  2. صلاحية مشاهدتها مدى الحياة 
  3. سهولة مشاهدتها من الهاتف 
  4. الحصول على شهادة عند الإنتهاء من مشاهدتها 

 

- تستطيع الإشتراك بكافة وسائل الدفع المتنوعة " أبل باي-فيزا -  مدى - ماستركارد - تحويل بنكي "

يمكنكم التعرف على صاحب الشغف من خلال زيارة صفحته الشخصية في عصارة.

شاهد المقدمة الآن مجاناً  وقم بالتسجيل لتحصل على عصارة شغف أكاديمية زد. 

بالعافية عليكم ?❤️

محتويات الدورة
المقدمة
المقدمة شاهد مجانا
قمع الشراء
قمع الشراء
ACR
ACR
اختبار
Acquisition
نتائج محركات البحث - التسويق بالبريد الالكتروني
التسويق بالعمولة - التسويق عن طريق منصات التواصل
اختبار
Conversion
سهولة الاستخدام - دعم قرار العميل
ترويج المنتجات - التخصيص الاستهداف
التسويق بالبريد الالكتروني - خيارات الدفع
كتابة المحتوى - المراجعة والتقييم
اختبار
Retain And Grow
خدمة العملاء - التسويق بالبريد الالكتروني
برامج الولاء - برامج التواصل الاجتماعي
الخاتمة
اختبار