انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

ماذا سوف تتعلم:

  1. أمثلة وأنواع على خدمة العملاء وتجربتهم
  2. شروط الرد على أسئلة العملاء
  3. أهم الفروق بين خدمة العملاء بالتجارة الإلكترونية والعادية
  4. الصفات الواجب توفرها في موظف الدعم
  5. تجربة العميل خلال وقت الشراء وبعد اتمام الشراء

عن زد:

زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية.

 

المحاور:

  1. مقدمة

  2. أنواع خدمة العملاء

  3. أدوات فريق عمل خدمة العملاء المتجر الإلكتروني

  4. تطبيق عملي

  5. صفات موظف خدمة العملاء

  6. كيف نخدم أكبر عدد بأقل تكلفة

  7. الفرق بين خدمة العملاء في المتاجر الإلكترونية عن التقليدية

  8. الخاتمة خدمة العملاء في المتجر الإلكتروني

 

مميزات مشاهدتها في أكاديمية زد: 

  1. يمكن مشاهدتها في أي مكان وزمان.
  2. صلاحية مشاهدتها مدى الحياة. 
  3. سهولة مشاهدتها من الهاتف. 

 

 

- تستطيع الإشتراك بكافة وسائل الدفع المتنوعة " أبل باي-فيزا -  مدى - ماستركارد - تحويل بنكي "

قم بالتسجيل لتحصل على عصارة شغف تميم الغنام. 

بالعافية عليكم ?❤️

انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن
منذ أسبوعين

امتنان هباش القحطاني

منذ شهر

Hadeel Ahmad

منذ شهر

عبدالسلام علي صالح عبدالقوي

منذ 3 أشهر

خالد سلطان الحارثي

منذ 4 أشهر

أحمد عادل عبدالعزيز الظريف

منذ 4 أشهر

ساره العبيد

منذ 4 أشهر

ساره العبيد

منذ 4 أشهر

نوره الزهراني

منذ 4 أشهر

NH Design

منذ 5 أشهر

aiooosh 12

منذ 8 أشهر

فن الحربي

منذ 10 أشهر

عمر صنعان

منذ 11 شهر

سعد البلوي

منذ سنة

جابر احمد الحربي

شهادة مسار الانطلاق اعتز وافتخر فيها لأنها مليئة بالمعلومات القيمة التي استفدت منها
منذ سنة

جابر احمد الحربي

شهادة مسار الانطلاق اعتز وافتخر فيها لأنها مليئة بالمعلومات القيمة التي استفدت منها
منذ سنة

Abo Tameem

منذ سنة

Sarah Alsaeed

منذ سنة

ROQAIH OMAR BAFANA

منذ سنة

غاليه الغامدي

منذ سنة

منى وجيه محمود دويك

منذ سنة

شريفه عسيري

شكرا على المعلومات المفيده 😊
منذ سنة

رنيم ابراهيم

منذ سنتين

Nouf AL-Otaibi

منذ سنتين

Nora Khaled

الدورة رائعة بالعموم ، ينقصها بشكل كبير (وهو الجانب الأهم اللي كنت أبحث عنه) شرح تفصيلي لخدمة العملاء الاستباقية وأفضل الممارسات لها ، أنا فاهم وعارف أهميتها بشكل كبير لكن محتاج تفاصيل عميقة عن كيف أشتغل على هالأمر في متجري وأحقق أعلى النتائج .. الدكتور تميم خبرة مميزة جداً ما شاء الله وأحزنني أن الدورة كانت قصيرة وسريعة .. اليوم عشان ننافس نحتاج شغل احترافي جداً وهذا يحتاج عمق أكثر ، بالعموم ألف شكر لكم وللدكتور تميم وبانتظار دورة خدمة العملاء الاحترافية المطولة عشان نستفيد منها احنا وفريقنا
4 من التقيمات