التعرف على تجربة العميل والتفاعل معه خلال عملية الشراء وبعد اتمام عملية الشراء وزيادة معدل التحويل للزوار وتحويلهم الى عملاء
ماذا سوف تتعلم:
عن زد:
زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية.
المحاور:
مقدمة
أنواع خدمة العملاء
أدوات فريق عمل خدمة العملاء المتجر الإلكتروني
تطبيق عملي
صفات موظف خدمة العملاء
كيف نخدم أكبر عدد بأقل تكلفة
الفرق بين خدمة العملاء في المتاجر الإلكترونية عن التقليدية
الخاتمة خدمة العملاء في المتجر الإلكتروني
مميزات مشاهدتها في أكاديمية زد:
- تستطيع الإشتراك بكافة وسائل الدفع المتنوعة " أبل باي-فيزا - مدى - ماستركارد - تحويل بنكي "
قم بالتسجيل لتحصل على عصارة شغف تميم الغنام.
بالعافية عليكم ?❤️